الخميس، 29 أغسطس 2013

الجديد في عالم تصميم المواقع : التصميم المرن

يعد التصميم أحد أهم الجوانب بالنسبة للتسويق الرقمي ، حيث ان تصميم الموقع الالكتروني بمقاس واحد لم يعد يتناسب مع الجميع والسبب : هو ان العملاء يستعرضون محتوى موقعك الالكتروني من جهاز الكمبيوتر و الحواسيب المحموله والاقراص والهواتف الذكية .. وهذه هي الطرق المتاحه .. اذن تصميم موقعك بحاجة الى ان يتصف بالمرونه ليصبح اكثر فعالية وتاثير على العملاء ..
 التصميم المرن للموقع الالكتروني يسمح للشركات ببناء وادارة ومشاركة جميع القنوات التي يستخدمها مستهلك القرن الواحد والعشرين ..
هذا يعني ان موقعك الالكتروني والمحتوى سيكون مناسبا لحجم شاشة العرض ، والعديد من الشركات لا يدركون بأن استخدام التصميم المرن للموقع الالكتروني قد يؤدي الى مضاعفة فرصة الحصول على العملاء المحتملين ..
كما ان تجربة المستخدم تلعب دورا كبيرا بالنسبة لمرونة التصميم فاذا كان العميل المحتمل لا يستطيع استعراض موقعك الالكتروني بشكل صحيح على الهاتف الذكي او على الحاسوب المحمول فهذا يشكل فرصة رائعة لمنافسيك حيث ان موقعك الالكتروني الغير مدعم بتصميم مرن سيقوم بقطع دورة الشراء على العميل ويرسله مباشرة الى منافسيك ..
التصميم المرن للموقع الإلكتروني يعتبر عنصر من العناصر الرئيسية في استراتيجية التسويق الرقمي عام 2013 وما بعده .

الأربعاء، 28 أغسطس 2013

عمل موقع في 14 يوم

دبليو اس آي شركة عالمية عريقة في مجال الأعمال على الإنترنت وقد أسست أكثر من 190,000 موقع حول العالم في العديد من المجالات مما جعلها تكتسب خبرات عميقة بمتطلبات العملاء في كل مجال وهذه المواقع تكون جاهزة وقابلة للعمل في خلال 14 يوم .

إذا كنت صاحب عمل تجاري وترغب في تأسيس موقع لك على الانترنت لتمارس أعمالك التجارية فعليك أولا أن تدرس الموضوع بدقة وفهم كاف كي تتمكن من تجاوز الصعوبات التي قد تواجهك عند تصميم الموقع .

فالموقع يجب أن يكون مبني على أسس هندسة التحويل بحيث تستطيع تحويل الزائر إلى زبون وأيضا أن يكون الموقع ملائما ومرنا لأجهزة الهاتف المحمول والأجهزة الذكية لا سيما وأن معظم الأشخاص يتصفحون الانترنت بواسطتها ، ومن المهم جدا أن تكون صفحات الموقع متوافقة مع شروط محركات البحث ومن أهمها جوجل .