التسويق على الانترنت تعتبر الان أهم وسيلة لمساعد المؤسسات و الشركات لإبراز اعمالهم و تجاراتهم و خدماتهم على شبكة الانترنت العالمية.
لماذا ؟ الجواب يتلخص في مايلي :
١ -تسويق منتجاتهم المحلية للعالم بأسره و الاسواق المحلية ايضاً.
٢- فتح سبل توزيع جديدة و متنوعة وغير مكلفة.
٣- وضع الموقع الخاص بالشركة او المؤسسة في اعلى قوائم محركات البحث فيسهل بذلك الوصول لها.
٤- تأسيس قاعدة التجارة الاليكترونية للشركات و المؤسسات و تسهيل بيعها عن طريق الانترنت.
٥- تخفيض مخصصات التسويق الغير تفاعلي و ذلك عن طريق الاعلانات الموجهة و المحددة للنوعيات و الشرائح مطلوب جذبها.
٦- توفر الانظمة التحليلية المتقدمة يسهل من حساب العائدات بدق.
٧- سهولة تغيير التصاميم و اعادة نشرها في اي لحظة.
٨- سهولة اعادة اختيار و تغيير الشرائح المطلوب جذبها الىى النتتج او الخدمة المقدمة.
٩- امكانية توسيع الرقعة الجغرافية التي تظهر فيها الاعلانات او تضيقها حسب رغبة العميل.
١٠- الخ..
بناءاً علي ما سبق، فبالامكان تطوير و تغير الاستراتيجية التسويقية بصورة سريعة و ديناميكية حسب الحاجة و المعطيات.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق