الاثنين، 6 يناير 2014

ثلاثة أشياء ينبغي أن يضعها المستثمر في الإعتبار عند تصميم موقع إلكتروني

من الأمور التي تشغل أصحاب الأعمال والمؤسسات الصغيرة عند تصميم موقع إلكتروني هي : ( التكلفة ، التصميم ، مدة انتهاء الموقع ) ويحرصون أيضا على الشكل النهائي للموقع الإلكتروني لأنه سيكون الواجهة الأساسية لعملائهم .

وكثيرا ما تواجه الشركات والمؤسسات الصغيرة العديد من المشاكل عند تصميم الموقع الإلكتروني كعدم قدرتهم على التكفل بميزانية الموقع أو عدم توفر مرونة في  صفحات الموقع أو أن الموقع بطيء جدا ويصعب على العميل استخدامه .

وكل ذلك يتطلب من المستثمر ثلاثة أشياء ضرورية عند تصميم موقع إلكتروني وهي :
أولا : السعر يجب أن يكون على قدر حاجتك وأن لا يتم بعثرة المال هنا وهناك على أمور أخرى وأنت في غنى عنها الآن .






ثانيا : التصميم إذ يجب أن يكون الموقع مرنا وذات شكل مريح للأعين مع مراعاة حجم خطوط المحتوى الذي ستضعه حتى يتمكن العميل من قراءته بسهولة ، كما أن التصميم يجب أن يتوافق مع آخر إصدارات التكنولوجيا الرقمية حتى يسهل تصفحه من مختلف الأجهزة الإلكترونية .



ثالثا : المدة الزمنية لإخراج الموقع الإلكتروني ينبغي أن يتم في أيام محدودة حتى لا تعطل أمور العملاء.





وهكذا إذا وضع المستثمر هذه الثلاثة في الاعتبار فستكون وفر على نفسه الكثير من العراقيل و الخسائر المادية فتصميم الموقع الإلكتروني لا تعد مهمة صعبة فقط كل ما عليك فعله هو أن ترسم خطة محكمة لبناء الموقع الإلكتروني وإنطلاقه في الوقت المناسب .

ولكي تحصل على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع يمكنك الدخول إلى هذا الرابط  http://wsistream.com/ar/website-in-14-days 

ليست هناك تعليقات: