الأربعاء، 4 ديسمبر 2013

ما هي فوائد استخدام الإعلانات المصممة بطريقة الدفع لكل نقرة إعلان ؟


الإعلانات المصممة بطريقة الدفع لكل نقرة إعلان تعد واحدة من أكثر الطرق فعالية على الانترنت حتى وقتنا الحاضر ، والإعلانات المصممة بطريقة الدفع لكل نقرة إعلان تقدم خدمات رائعة للمعلنين والناشرين بحيث تمكنهم من الحصول على الأرباح الناتجة عن هذه الإعلانات التي تظهر عند إجراء استعلام في محرك البحث ولقد وجد الكثير من عملائنا فائدة عظيمة من استخدام الحملات الإعلانية المدفوعة على الانترنت ( PPC ).


استراتيجية الإعلانات على شبكة الانترنت التي بنيت على أساس الدفع لكل نقرة إعلان تعمل عندما يتم توجيه الناس إلى الموقع المعلن عنه للنقر على هذه الإعلانات ويدفع المعلن مقابل كل نقرة ينقرها الزائر على الإعلان ، وفي المقابل يحصل صاحب الموقع على الكثير من الأرباح مقابل هذه الزيارات .

والدفع لكل نقرة إعلان يقدم مجموعة من الفوائد : _


1) تحديد الجمهور المستهدف على النطاق المحلي أو العالمي : تزداد حركة المرور عند تعيين كلمات رئيسية محددة للإعلان في الموقع ، وهذا سيستهدف حتما الجمهور المناسب لأن الإعلانات المصممة بطريقة الدفع لكل نقرة إعلان تعرض الإعلانات التي ترتبط بنتائج البحث .


عندما يتم عرض إعلاناتك بأسلوب شيق وبعبارات مغرية وجذابة سيبدأ الجمهور في الاهتمام بمنتجاتك وخدماتك وزيارة موقعك . الإعلانات المصحوبة بالدفع لكل نقرة إعلان تعطيك الفرصة للتواصل مع العملاء عبر الانترنت ، ولهذا من الأفضل أن يكون تصميمك للإعلان بسيطا ولكن فعالا ويركز على المنتج أو الخدمة  .

2) سرعة الوصول إلى الإعلانات : الإعلانات المصحوبة بالدفع لكل نقرة إعلان تزيد من حركة المرور  إلى الموقع وهذا النوع من حركة المرور يسمح لك بزيادة ظهورك على الانترنت .

3) تعزيز العلامة التجارية الخاصة بالشركة : العلامة التجارية المعروفة تبني الثقة بين العملاء وهذا يعمل على تيسير بيع المنتج والخدمة لهم .

4) تحسين العائد على الاستثمار من خلال حملة التسويق التي أنشأتها : تسمح للمعلنين بالتحكم في الميزانية وإدارة التكاليف وتتبع النتائج مثلما يمكنك تحديد العائد على الاستثمار ، ويمنح المعلنين القدرة على التحكم في الميزانية والجماهير ، والإعلانات المصممة بطريقة الدفع لكل نقرة إعلان مرنة بما فيه الكفاية لإدارة وتيرة الإعلانات والمبالغ التي تنفقها . 

ليست هناك تعليقات: