الأربعاء، 2 أكتوبر 2013

لماذا من الضروري أن يكون لك صفحة أعمال عالفايسبوك ؟

لا يخفى سرا على أحد أن الفايسبوك وجد ليبقى ، وأنه لم يعد مجرد موقع يستخدمه فقط المراهقين وإنما أصبح عاما لكافة فئات الأعمار ، وأنه مع وجود أكثر من مليار مستخدم نشط عالفايسبوك بإمكانك التسويق لمنتجاتك وخدماتك لكل هؤلاء العملاء والأعضاء والتأثير عليهم الذين هم أساسا يتفاعلون مع شركات أخرى داخل الفايسبوك .

وبما أنك ستتواصل مع هذا العدد الهائل من العملاء ستحتاج إلى أن تبذل المزيد من الجهد والطاقة في العمل ، وفي الحقيقة هذا يشكل فرصة عظيمة للشركات الصغيرة لأنه بإستطاعتها الآن التواصل مباشرة مع الجمهور دون أي عقبات .

95 % من السعوديين لديهم حسابات في الفايسبوك ، و 41.66 مليون من السعوديين لديهم حسابات في تويتر ، و 1.136.237مليون من السعوديين لديهم حسابات في لينكدين . 

71% من الأشخاص يقولون أنهم أكثر عرضة للشراء من الشركات بعدما يصبحوا معجبين بصفحة أحد وسائل التواصل الإجتماعي  ، و91% من الأشخاص يقولون بأنهم يستخدمون الفايسبوك للبحث عن عمل .

سواء كان لديك موقع إلكتروني خاص بالشركة أم لا ، أن يكون لديك صفحة أعمال عالفايسبوك هي فكرة ممتازة وجيدة للمبتدئين فموقع الفايسبوك يتيح لك التفاعل مع العملاء بطريقة مستمرة وشخصية أكثر مما تفعله معظم المواقع الأخرى ودون الحاجة حتى إلى كتابة مدونة بطريقة محترفة .

مع الفايسبوك يمكنك أن تنشر الرسائل والقصص والصور الخاصة بشركتك كالاستماع لأفكار العملاء ، وعرض المنتجات ، والمناسبات ، والخدمات ، والترويج للأعمال التجارية دون أن تنفق أية أموال على الإعلانات ، كما أنه بتواصلك مع العملاء والأعضاء باستطاعتهم مشاركة الرسائل التي تنشرها عبر الانترنت مع أصدقائهم وبهذه الطريقة تكسب المزيد من العملاء في صفحتك .   


ليست هناك تعليقات: