الثلاثاء، 10 سبتمبر 2013

الموقع

موقعك الإلكتروني يخلق انطباعا : _ 
تخيل أنك تمشي في المكتب الرئيسي عالمية ذات علامة تجارية ضخمة ، ذات مساحة واسعة  ، وديكور مثير للإعجاب وأجواء المكتب حركية نشطة .
ولكن لا يوجد بها مكتب استقبال مع موظف يبتسم يوجهك ويرشدك إلى المكان الذي أنت تحتاج الذهاب إليه حيث يصدمك وجود رقابة ركيكه لمثل هذه الشركة المعروفة عالمياً .
فأساء ذلك الى العلامة التجارية العالمية حيث انك لم تجد الشئ الوحيد الذي كنت تبحث عنه حينها..
على الرغم من أن الانترنت ليس موقعا جغرافيا إلا أنه يعد بالتأكيد مكاناً للشركات ، وإذا حكمنا من خلال زيادة النسبة المئوية لسكان العالم الذين يستخدمون ويحتلون شبكة الانترنت فهو المكان الذي يتوقع فيه الناس أن يجدوا عليه العديد من الشركات والأعمال التجارية.
إذا كان عملك التجاري ليس له وجود رقمي في شكل موقع على شبكة الانترنت فمن المرجح جدا أنك ستحصل على نفس التأثير الذي حدث في شركة عالمية دون وجود موظف استقبال ، ومن هنا تغيير نظرة الناس لعملك التجاري ولكن ليس نحو الأفضل.
حضورك مهم جدا : _ 
الحلول التي يقدمها موقع دبليو إس آي تضمن لأعمالك التجارية الظهور في شكل ملحوظ ، ونحن سوف نساعدك على أن تضع قدمك إلى الأمام .
 وأن يكون الانطباع الأول الذي يتوقعه عملائك المحتملين وزوارك في محله سواء كانت صفحات الهبوط التي تم تحسينها بعنف إلى التحويلات ، اومحتوى مبدع يجذب الزوار ، أو تحليلات متقدمة لمقاييس الحملة التسويقية ، لقد قمنا على تغطية الحلول لموقعك  الالكتروني . 

ليست هناك تعليقات: