الثلاثاء، 10 سبتمبر 2013

التسويق عبر الفيديو

 إدارة التسويق عن طريق الفيديو : _

الترفيه يأتي في أشكال كثيرة ولكن سيكون من الصعب جدا المناقشة والجدال ضد أن الأفلام وبرامج التلفزيون تظهر كنموذج رائد للملوثات العضوية الثابتة ( الثقافة والترفيه ) على مدى السنوات الخمسين الماضية .
ربما لأن الفيديو يجمع بين الوسائل الأخرى مثل الموسيقى والصوت والكتابة التي ترتبط كلها ببعضها البعض وتظهر لنا في التلفزيون بعيدة تماما عن الواقع ، أيا كان الصور المتحركة ستبقى وسيستمر مفعولها السحري لنا .
حسنا ، حسنا إن الأفلام رائعة ولكن كيف يمكن أن يساعد التسويق عبر الفيديو عملك التجاري؟ إذا كنت بحاجة لدليل يثبت صحة مدى فعالية التسويق من خلال الفيديو عليك أن تنظر إلى أبعد من اليوتيوب ، الملايين من أشرطة الفيديو تم مشاركتها وربطها وأصبحت جزئا لا يتجزأ من كل ركن للإنترنت .
الناس يحبون مشاهدة الفيديوهات خاصة إذا كانت ذات طابع كوميدي أو إعلامي ( ولو كان الإثنين معا فهذا يعني أنك حصلت على الرابح الفعلي بين يديك ) .

مدى سلطة وقوة الفيديو : _


التسويق من خلال الفيديو يكبر على جنون اليوتيوب وتعطي وسيلة مشهورة لعرض منتجاتها وخدماتها ودفع العملاء في اتجاه عملية الشراء ومساعدتهم في الجهود التي تم بذلها في موقعهم الإلكتروني وبناء جيش من دعاة العلامة التجارية .
إذا كانت الشركات لا تحاول إنشاء أشرطة فيديو إعلامية أو مفيدة مع لمسة من الفكاهة والشخصية فهم يضيعون وسيلة قوية لإشراك عملائهم وزيادة التحويلات

ليست هناك تعليقات: