الثلاثاء، 10 سبتمبر 2013

كن ناشطا اجتماعياً

حلول بسيطة لوسائل التواصل الاجتماعي : _
بما أننا الآن في عصر التقنية والتكنولوجيا الحديثة فأغلب شعوب العالم اليوم يستخدمون الانترنت ، وأصبح استخدام الانترنت عادة يومية لدى الجميع لتصفح آخر أخبار العالم والبحث عن المعلومات ، ومتابعة البرامج والمسلسلات ، وقراءة المدونات ومشاهدة الصور ، ومعرفة كل ما هو جديد ، ولكن الأهم من ذلك كله هو استخدام الانترنت من أجل وسائل التواصل الاجتماعي . 
العالم بأكمله الآن يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي ، ولعل هذا أول شيء يفعلونه عند تصفح الانترنت فمواقع التواصل الاجتماعي أصبحت من الوسائل الأساسية في عصرنا هذا ، وقد أصبح من الصعب جدا الدخول إلى الانترنت دون المرور على هذه الوسائل .
ووسائل التواصل الاجتماعي ليست فقط للتواصل مع الأهل والأصدقاء وإنما أيضا تستخدمها الشركات لعرض منتجاتها وخدماتها وللتواصل مع العميل ، مما يعني أنه إذا لم تكن ناشطا اجتماعيا ومتوفرا فلن يتمكن عملائك من العثور عليك . 
لكي تتمكن من الحصول على العملاء يجب أن يتوفر لديك حسابا خاصا بشركتك على أحد وسائل التواصل الاجتماعي مثل : فايسبوك أو تويتر أو لينكدين ، حتى تستطيع خدمة عملائك ومعرفة احتياجاتهم ومن الضروري جدا أن تكون متواجدا دائما لأجلهم .
أما إذا كنت تغيب باستمرار على وسائل التواصل الاجتماعي فأنت بهذه الطريقة ستفقد ثقة عملائك بك وسيصبح الأمر أسوأ بكثير إذا طالت فترة غيابك .     
مشوار النجاح يبدأ بخطوة : _
دبليو اس آي تساعدك في فهم الأمور الاجتماعية وتعرفك على الخطوات المبدئية لتسجيل اسمك في وسائل التواصل الاجتماعي وكيفية المنافسة مع الشركات الأخرى

ليست هناك تعليقات: