الثلاثاء، 10 سبتمبر 2013

التسويق عبر المحتوى

خدمات التسويق عن طريق المحتوى في شركة  WSI :
لضمان فعالية علامتك التجارية في عالم التسويق عبر الانترنت يجب ان يكون موقعك ثري بالمحتوى أو المضمون . ولكن الأكثر أهمية اليوم هو تحسين موقعك الإلكتروني فضلا عن المحتوى من وسائط التسويق الأخرى ( وهذا يشمل النشرات الإخبارية ، الدليل المبسط ، النشرات الصحفية ، مقالات ، كتيبات ) حيث يتم توزيعها على مختلف مواقع التسويق في وسائل التواصل الاجتماعي مما سيجعل المحتوى الخاص بك يشكل محادثة .
حينها سيعثر الناس على محتوى التسويق الخاص بك في محركات البحث ، ومن خلال النقر على مواقع التواصل الاجتماعي يستطيع الناس المشاركة في المحادثات والتعليق على الروابط التي تتضمن محتوى ذو قيمة في التسويق ، وعملية إنشاء المحتوى والنشر والترويج هو الذي يسمى المحتوى في التسويق.
المحتوى الذي يقوم بإنشاء المحادثة : _
ينبغي أن تشمل خطتك للتسويق على الانترنت إنشاء ونشر محتوى رائع وملفت للنظر لم يسبق له مثيل ويكون محتوى مبنيا على المصداقية وتحسين الصدى حول علامتك التجارية من خلال الاطلاع على مواقع التواصل الاجتماعي المفهرسة في أعلى نتائج الثلاثين لمحرك البحث جوجل.
عندما يبحث العميل المثالي عن معلومات متعلقة بشركتك وعلامتك التجارية ومنتجاتك وخدماتك فهنا لديك الفرصة لتعرض عليه المحتوى الذي صنعته عبر مختلف قنوات التسويق في وسائل التواصل الاجتماعي ، وهذا يسمح لهم باختيار قناة الاتصال التي يرغبون في استخدامها عند التعامل مع المحتوى الذي صممته.
استخدام قنوات التسويق في وسائل التواصل الاجتماعي هي طريقة حديثة ليتم البحث والعثورعليك في الانترنت ، يمكن أن تتضمن هذه القنوات ( مدونات ، يوتيوب ، تويتر ، فايسبوك ، لينكدين ، سلايد شير ، سكويدو ، صفحات الهاب وغيرها الكثير ....)
استخدم موقعك الإلكتروني كمحور لأعمالك التجارية وجذب الزوار من القنوات التي يفضلون استخدامها عبر الانترنت .

ليست هناك تعليقات: